الخميس، 11 أغسطس 2011

1 – الهجرة خارج المجرة

خارج نطاق المجرة التي فيها أرضنا، سافرت بعيدا جدا لفترة من الوقت وقد كانت الرحلة في بدايتها متعبة جدا حيث قطعت ملايين الأميال بسرعة الضوء بدون صاحب يقطع علي وحشتي ووحدتي. تتخللت هذه الرحلة الكثير من المشاهدات العجيبة والاحداث الغريبة والتي في بعض الاحيان تكون خطرة جدا وغير متوقعة مثل مشاهدتي لبعض المخلوقات الغير طبيعية والغير مألوفة على كوكبنا الارضي. في هذه الرحلة تمت كتابة بعض الملاحظات والتي اكتبها لكم على مراحل ربما يأخذ بعض الاجزاء القليل من الشرح والبعض الاخر الكثير منه ، وهذا يعتمد اعتمادا كليا على الفترة الزمنية والحدث الذي كنت به في المركبة الفضائية أو على سطح كوكب من أحد الكواكب أو الاقمار في المجرة الشاسعة.
المشاهد من اوصاف خيالية وربما مطابقة لما هو واقع بيننا ، تحولت إلى جولة بما اسميه في مذكراتي الخاصة إلى "هجرة خارج المجرة" وما تم بها من أحداث ومشاهدات:
في يوم من الايام كانت الغيوم ملبدة تنذر بيوم مطير مثل كل يوم من ايام كانون الثاني على الصحراء العربية. تقع منصة اطلاق السفينة الفضائية في وسط الصحراء وتبعد عن اقرب مدينة بحوالي الساعة. في ذلك اليوم حاول علماء الفضاء والمسؤولين عن المركبة وعملية الاطلاق التغلب على تقلبات الطقس فلم يستطيعوا ان يلتزموا بالموعد المحدد لهم ، لذلك تؤجل موعد ارسال المركبة إلى الفضاء الخارجي يوم اخر. في اليوم التالي كانت كل الاجهزة والمعدات والضروف الطبيعية على استعداد للعملية التي سوف ترسل اول شخص إلى الفضاء وكان هذا اليوم مشهود في الذاكرة البشرية حيث كان يوم 21 كانون الثاني من ذلك العام وهو الموعد المحدد المناسب للانطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق